لعبة ورق هي لعبة شائعة جدًا في الولايات المتحدة لأن العديد من الأشخاص يحاولون التغلب عليها عن طريق حساب البطاقات. نظرًا لشعبيتها وقواعدها المعروفة ، طورت العديد من الكازينوهات أشكالًا مختلفة من لعبة البلاك جاك تستخدم مجموعة متنوعة من قواعد المصطلحات البلاك جاك لتحسين سمعة البلاك جاك. تعرف الكازينوهات أنها تقوم بتطوير ألعاب جديدة تمامًا ، لكنها تريد منك أن تصدق أن الألعاب الجديدة هي نفس لعبة البلاك جاك ، بحيث يمكنك أن تشعر أنك تلعب لعبة مشهورة وأن الكازينو يمكن أن يستمتع بميزة فائقة. فيما يلي بعض من يشبه لعبة البلاك جاك التي يجب عليك تجنبها:

ممتع للغاية 21

عادةً ما تكون هذه لعبة لعبة ورق واحدة تضغط فيها على أي عدد من البطاقات ، وتضاعف أي عدد من البطاقات ، ويمكن دفعها تلقائيًا إذا كان لديك 6 بطاقات 20 أو 5 بطاقات 21 ، ويفوز لاعب البلاك جاك دائمًا! هذا يبدو وكأنه حلم. المشكلة الوحيدة هي أن لعبة ورق تدفع فقط المال (باستثناء لعبة ورق مع مطابقة الماس). هذا التغيير في الطريقة التي يتم بها دفع لعبة البلاك جاك يمحو كل فوائد قواعد “المتعة الفائقة” التي يمنحكها ويجعل المنزل أسوأ بثلاث مرات من لعبة البلاك جاك العادية. هذه اللعبة ليست لعبة ورق. ابق بعيدا!

.الأسبانية 21

هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة في أجزاء كثيرة من البلاد. توجد العديد من القواعد نفسها كما هو مذكور أعلاه في هذه اللعبة ، لكن البلاك جاكات تدفع دائمًا ما بين 3 إلى 2 ويمكنك مضاعفة (ضعف مرتين في نفس الوقت). هذا يبدو رائعا ، أليس كذلك؟ غير صحيح! يزيلون كل 10 من الحذاء (بطاقات الصور لا تزال هناك ، ولكن ليس عشر بطاقات). إذا كنت تعرف أي شيء عن عد البطاقات ، فأنت تعلم أن البطاقات التي تحتوي على عشر قيم ورسائل ارسال لصديق هي البطاقات الأكثر قيمة بالنسبة للاعب. إذا حذفت العشرات بأكملها من اللعبة ، فسيتم حذف كل ما تحصل عليه من أفضل القواعد. كما أن لديها إستراتيجية أساسية أكثر تعقيدًا من لعبة البلاك جاك التقليدية ، وبالتالي فإن معظم الناس لا يلعبون بشكل صحيح وبالتالي فإن معظم الناس يلعبون في وضع غير مؤاتٍ أكبر بكثير مما يمكن أن تودعه إيداع اللعبة على اللعبة. يحب الكازينوهات 21 لاعبًا إسبانيًا. هذه اللعبة ليست لعبة ورق. ابق بعيدا!

لعبة ورق مجانية

في هذه اللعبة تلعب مثل لعبة ورق ، ولكن بدلاً من توفير أموالك الخاصة لمضاعفة ومشاركتها ، يمكنك القيام بذلك مجانًا في الكازينو ، ولكن لا تزال تدفع كما لو كنت قد راهنت بالمال. هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا ، أليس كذلك؟ أنه! إذا كان التاجر يتجاوز 21 عامًا مع توزيع إجمالي يبلغ 22 مقابل الرمية المجانية ، فسيتم دفع جميع الرهانات (حتى في حالة تعطّل الوكيل). يتقيأ! هذا يضاعف حافة منزل العوامة العادية. انها ليست لعبة ورق. ابق بعيدا!

.العوامة التبديل

هذه اللعبة مختلفة قليلاً. عليك أن تبدأ بيدين في لعبة البلاك جاك ويمكنك تغيير أفضل البطاقات في كل توزيع ورق إذا كنت تعتقد أن هذا سيعطيك لعبة أفضل ثنائية. كلنا الذين لعبنا لعبة البلاك جاك لفترة طويلة نتمنى أن نفعل ذلك في بعض الأحيان ، لذلك يبدو أنه يمكن أن ينقذ يديك حقًا ، أليس كذلك؟ نان! كما هو الحال مع لعبة ورق الرهان المجانية ، يضع التاجر جميع الرهانات عندما يبلغ 22 عامًا ويدفع لاعبو لعبة البلاك جاك المال فقط. انها ليست لعبة ورق! لا شكرًا ، هناك الكثير من الألعاب المموهة في لعبة البلاك جاك مما لم نذكرها هنا حيث سيستغرق الأمر طوال اليوم. لا تنخدع وتأكد من أنك تلعب لعبة ورق حقيقية قبل أن تجلس!