إن المراهنة على مجموعة الأرقام المفضلة لديك في لعبة الروليت عبر الإنترنت سهلة ومباشرة ، لكن الرهان الأعمى ليس شيئًا يجب عليك فعله. لقد قمنا بتجميع 10 من أكثر نصائح الروليت فائدة حتى تتمكن من جني الأموال على المدى الطويل. إنها واحدة من أسهل الطرق لمتابعة تعليمات الروليت على الإنترنت. اجعله جزءًا من إستراتيجيتك الفائزة.

1. اللعب بالخارج اللعب بالخارج يتم تشجيع العديد من اللاعبين الذين يبحثون عن نصائح الروليت على الإنترنت للمراهنة على أرقام معينة للحصول على دفعة كبيرة. دفعات ضرب الرقم الخاص بك على طاولة الروليت منخفضة في 35: 1 ، لكن فرص ضرب رقمك تكون أقل من 37: 1 ، لذلك قد لا يكون ترك 100 دولار على رقم واحد هو الحل ، الخيار الأفضل إذا لم تقم بذلك ” ر لدي الكثير من العمل مع. إذا كنت تلعب في الخارج – بما في ذلك الأحمر والأسود ، وحتى الغريب ، من 1 إلى 18 أو 19 إلى 36 مراهنة – فلديك فرصة تقارب 50 في المائة في الوصول إلى رقم فائز.

2. زيادة فرصك في الفوز في الداخل زيادة فرصك في الفوز إذا كنت ترغب في الرهان على أرقام معينة ، تذكر أنك لا تضطر إلى المراهنة على رقم واحد فقط. بوضع الرقاقات في المكان المناسب على طاولة الروليت ، يمكنك تشغيل أرقام متعددة قريبة من بعضها البعض على الطاولة برهان واحد. المكافأة ليست كبيرة مثل ضرب رقم واحد ، ولكنها أعلى من اللعب في الهواء الطلق – إنها استراتيجية ذكية لألعاب ال  کازینو روليت على الإنترنت.

3. العب مع لعبة الروليت الأوروبية لعبة الروليت الأوروبية إذا كنت تبحث عن نصيحة قوية في لعبة الروليت على الإنترنت ، فأنت بحاجة للعب نسخة من اللعبة لديها فرصة أكبر للفوز. الروليت الأوروبية يلغي الصفر المزدوج المعروف في ألعاب الروليت الأمريكية على الإنترنت. هذا يعني أنك أقل عرضة لتفويت الأحداث أو فرص الفوز أو اللون المفضل لديك.

4. استراحة من الروليت على الإنترنت خذ استراحة في بعض الأحيان هناك حاجة إلى منظور مختلف لتحسين استراتيجية الروليت على الإنترنت. لهذا السبب ، نوصيك بجلب لعبتك إلى كازينو حقيقي. يمكنك الدردشة مع لاعبي الروليت الآخرين ، وتعلم كيفية اللعب والفوز ، وأخيرا امتصاص ما يكفي من المعرفة لتطوير دليلك الشخصي للروليت على الإنترنت.

5. حاول استراتيجية الرهان. استراتيجية الرهان لا يوجد دليل واحد لألعاب الروليت التي يتبعها لاعبو الروليت الرابحون ، لكن العديد منهم يتبعون استراتيجية الرهان لبناء حساباتهم. تتضمن بعض الاستراتيجيات مضاعفة رهانك في كل مرة تخسرها وتقليل رهانك في كل مرة تربح فيها. أقسم الآخرين على عكس ذلك ، ارفعه إذا فزت وخفضه إذا خسرت.

6. مراقبة عجلة روليت للأسف ، لا يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت ، ولكن استراتيجية الروليت الناجحة هي مشاهدة عجلة مثل الصقر لساعات للعثور على نوع من المخططات. قد تضرب بعض الأرقام في أكثر الأحيان ، أو قد تحدث الأحداث بشكل متكرر.

7. جرِّب لعبة الروليت متعددة اللاعبين لا يعني لعب الروليت المتعدد على الإنترنت دائمًا أنه عليك اللعب بمفردك. تحدث بعض أفضل التطورات في استراتيجية الروليت على الإنترنت عندما تشاهد لاعبين آخرين لأنه يمكنك تعلم الكثير من خلال مشاهدة لاعبين آخرين. هذا ما يجعل لعبة الروليت متعددة اللاعبين رائعة للغاية. أنت لا تزال تلعب ضد المنزل ، لكن لاعبين آخرين يجلسون على الطاولة معك.

8. ممارسة نصائح جديدة الروليت على الانترنت. شيء واحد مشترك بين لاعبي الروليت الكبار هو أنهم جميعًا يتدربون لتحسين استراتيجية الروليت على الإنترنت. ننصحك بعدم الغوص فيه والإفلاس دون معرفة كيفية عمل الدراجة.

9. خصص جانبا نسبة من أرباحك. يمكنك الفوز بأربع جولات متتالية ، لكن إذا واصلت الرهان وخسارة الأرقام ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى خسارة كل شيء. ضع جانباً جزء صغير من كل فوز واتركه بمفرده. نعتقد أنها استراتيجية رابحة.

10. تلعب فقط في الكازينوهات السمعة. بغض النظر عن دليل الروليت على الإنترنت الذي تتبعه ، فلن يفعل الكثير إذا كان الكازينو الذي تلعبه غير مرغوب فيه. لقد اخترنا عددًا من الكازينوهات عبر الإنترنت التي تتميز بالأمان والنزاهة والسمعة الطيبة. قم بتنزيله مجانًا وجرب نصائح الروليت على الإنترنت.